وظائف للشباب فارغه وجاهزه


وظائف للشباب فارغه وجاهزه
السلام عليكم
اليوم اجمعت لكم من عده مصادر عده وضلئف شاغره وفارغه للشباب
اتطلعوا عليها ومن بجد منها ما يناسبه
يعمل بها
وظائف شاغرة بالهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية وإنمائها

وظائف شاغرة بالهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية وإنمائها

تعلن الهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية وإنمائها عن رغبتها في شغل وظيفة طبيب بيطري ووظيفة فني مختبر .
وذلك بعقد سنوي على برنامج تشغيل المركز الوطني لأبحاث الحياة الفطرية بالطائف على أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وسوف يكون استقبال الطلبات في مقر المركز الواقع في السديره جنوب الطائف خلال الفترة من 7/5/1430هـ إلى نهاية دوام يوم الأربعاء 12/5/1430هـ .
وفيما يلي شروط القبول :

أولاً : طبيب بيطري :

1- يكون المتقدم سعودي الجنسية .
2-أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في الطب البيطري مع ممارسة العمل في معالجة الحيوانات ورعايتها ويفضل من لديه خبرة لا تقل عن سنتين في معالجة ورعاية الحيوانات البرية.
3- الإلمام باللغة الانجليزية تحدثاً وكتابة وإعداد التقارير وتحليل المعلومات.
4- الالتزام بالعمل لمدة 6 أيام في الأسبوع بمعدل 8 ساعات يومياً على فترتين صباحية ومسائية
5- الالتزام بالعمل بنظام المناوبات في أيام الإجازات الأسبوعية والرسمية .
6- الالتزام بالعمل الميداني والمكتبي في مجال الأبحاث الخاصة بالمركز في المحميات.
7- يتم التعاقد مع المرشح على بند تشغيل مركز الطائف بعقد سنوي و بمرتب وقدره ( 6080 ) ريال شاملاً جميع البدلات .


ثانياً : فني مختبر :

1- يكون المتقدم سعودي الجنسية .
2- أن يكون حاصل على دبلوم فني مختبر مع ممارسة العمل لمدة سنتين ويفضل من لديه خبرة في مجال التلقيح الاصطناعي في الطيور والثدييات والعمل المختبري البيطري.
3- الإلمام باللغة الانجليزية تحدثاً وكتابة وإعداد التقارير وتحليل المعلومات.
4- الإلتزام بالعمل بنظام المناوبات في أيام الاجازات الاسبوعية والرسمية .
5- الالتزام بالعمل الميداني في مجال الأبحاث الخاصة بالمركز.
6- الإلتزام بالعمل لمدة 6 أيام في الأسبوع بمعدل 8 ساعات يومياً على فترتين صباحية ومسائية
7- الالتزام بالعمل بنظام المناوبات أثناء الموسم حسب حاجة العمل.
8- يتم التعاقد مع المرشح على بند تشغيل مركز الطائف بمرتب وقدره ( 4390 ) ريال شاملاً جميع البدلات ويتم العقد وفق نظام العمل .
وظائف شاغرة بجامعة تبوك

وظائف شاغرة بجامعة تبوك



تعلن جامعة تبوك عن رغبتها في إشغال وظائفها الشاغرة عن طريق المسابقة لموظفي الجامعة أو غير الموظفين الحكوميين من المواطنين الذين تتوفر لديهم المؤهلات العلمية والخبرات العملية المطلوبة للوظائف المعلنة ممن تنطبق عليهم شروط المسابقة الوظيفية وفق ما ورد في لائحة الوظائف العامة ودليل التصنيف


فعلى من تتوفر لديه الشروط ويرغب الدخول للمسابقة التسجيل آلياً على الموقع خلال الفترة من يوم الخميس الموافق 27/4/1430هـ إلى يوم الجمعة الموافق 6/5/1430هـ و من ثم مراجعة موقع الجامعة في وقت لاحق لتحديد موعد تسليم الملفات و كافة المستندات.
على الرابط التالي :

http://www.utadmission.info/jobs/UTV.htm
للتسجيل بمصرف سامبا للبرامج الوظيفية

للتسجيل بمصرف سامبا للبرامج الوظيفية

يقدم سامبا برنامجي تطوير يهدفان إلى تدريب و توجيه العناصر السعودية من حديثي التخرج من الثانوية والمعاهد العامة والكليات والجامعات وصقل مهاراتهم المصرفية والإدارية. هذان البرنامجان هما:

برنامج التأهيل المصرفي
برنامج المساعد الإداري (SPP)


اولاً: برنامج التأهيل المصرفي

هو برنامج تدريبي موجه لخريجي المعاهد العامة والكليات ممن يرغبون في بدء حياتهم العملية في المجال المصرفي. وهو برنامج شامل يجمع بين التدريب النظري في غرفة الفصل والتدريب العملي على رأس العمل بهدف إكساب المتدرب مهارات تنفيذ العمليات المالية وتطوير مهارات خدمات أمين الصندوق وخدمات العملاء. وتتراوح مدة البرنامج ما بين ستة إلى ثمانية أشهر، يتعلم خلالها المتدرب أساسيات العمل المصرفي ويكتسب المهارات الأساسية اللازمة لتولي وظيفة في أحد أقسام البنك.

يمكن ذلك من خلال:
تدريب نظري وعملي شامل على مدى 12 شهرا، يليها خطة خمسية للتطوير الإداري تهدف إلى جعلك مهنيا محترفا.
وضع أهداف محددة للبنك ولك شخصيا.


ثانياً: برنامج المساعدين الإداريين

يتوفر هذا البرنامج لخريجي الجامعات ممن يرغبون في بدء حياتهم العملية في المجال المصرفي، وتبلغ مدته 18 شهرا كاملة يحضر خلالها المتدرب دورات تدريبية نظرية وأخرى على رأس العمل يتعرف فيها على مختلف جوانب العمل المصرفي. وبعد التخرج من البرنامج، يكون المتدرب قد تعرف على سامبا جيدا واكتسب معرفة دقيقة بمنتجاته وخدماته، وأصبح مستعدا لتولي وظيفة ذات مسؤوليات محددة يتم اختيارها في ضوء احتياجات البنك ومهارات المتدرب وميوله ورغبته.

يرجى إرسال سيرتك الذاتية مع اسمك وأرقام هواتفك ونبذة عن الوظائف التي شغلتها مؤخرا، وأي معلومات إضافية ترغب في إرسالها,وذلك بملف مرفق لرسالة البريد الإلكتروني على أن تكون بصيغة (PDF أو Microsoft Word) كما يجب تسمية ملف السيرة الذاتية بالإسم الثلاثي باللغة الإنجليزية للمتقدم للوظيفة كما هو مبين في الصورة أدناه:



وإرسالها إلى البريد الإلكتروني التالي:
recruitment@Samba.com
وظائف نسائية بمجموعة السعران
وظائف نسائية بمجموعة السعران



أعلنت شركة (الصحة الخليجية) إحدى شركات مجموعة السعران في سعودة العديد من الوظائف لديها وفق الخطة المعدة، لذلك ترغب أن تعلن عن وجود 85 وظيفة شاغرة لديها وللسعوديات فقط في العديد من مشاريعها على مستوى المملكة.

1. المؤهل: إدارة أعمال (بكالوريوس) العدد: 3 الخبرة: 3 سنوات مكان العمل: الرياض ـ المنطقة الشرقية ـ مكة المكرمة

2. المؤهل: محاسبة (بكالوريوس) العدد: 1 الخبرة: (بدون) مكان العمل: الإدارة النسائية بالرياض

3. المؤهل: تسويق (دبلوم) العدد: 1 الخبرة: 3 سنوات مكان العمل: الإدارة النسائية بالرياض

4. المؤهل: سجلات طبية (دبلوم) العدد: 6 الخبرة: (بدون) مكان العمل: الرياض ـ المنطقة الشرقية ـ جـدة

5. المؤهل: اقتصاد منزلي (بكالوريوس) العدد: 13 الخبرة: (بدون) مكان العمل: الرياض ـ تبوك ـ بيشة

6. المؤهل: سكرتارية (دبلوم) العدد: 3 الخبرة: 3 سنوات مكان العمل: الإدارة النسائية بالرياض

7. المؤهل: مشغلة حاسب (دبلوم) العدد: 11 الخبرة: 5 سنوات مكان العمل: الرياض ـ المنطقة الشرقية ـ مكة المكرمة ـ بيشة

8. المؤهل: رياضيات (بكالوريوس) العدد: 1 الخبرة: (بدون) مكان العمل: الإدارة النسائية بالرياض

9. المؤهل: تمريض (دبلوم) العدد: 45 الخبرة: 2 سنتان مكان العمل: مواقع مستشفيات متفرقة

10. المؤهل: إعلام (بكالوريوس) العدد: 1 الخبرة: 3 سنوات مكان العمل: الإدارة النسائية بالرياض


ترسل السيرة الذاتية من ورقة واحدة إلى العنوان:

ص.ب 261954 الرياض 11342 فاكس: 014738235 [عناية: إدارة التوظيف أو مديرة الفرع النسائي
ترسل في أوقات الدوام الرسمية .
فرص عمل بشركة الخليج للتموين

فرص عمل بشركة الخليج للتموين




أعـلـنت شركة الخليج للتموين "كاكو" عـن تـوفـر فـرصة عــمـل لديها ولاتــزال فــرصـة التـقــدم لــهـا مــتـاح حـتـى الان وذلـك للعمل وذلك حسب التخصصات التالية :




على الراغبين في التقدم للعمل مراسلة الادارة على العناويين التالية:

ص.ب: 255582 الرياض, 11353
المملكة العربية السعودية

البريد الإلكتروني :
schools@gccsfp.com
فرص عمل بدار الاركان للتطوير العقاري

فرص عمل بدار الاركان للتطوير العقاري

أعـلـنت دار الاركان للتطوير العقاري عـن تـوفـر فـرصة عــمـل لديها ولاتــزال فــرصـة التـقــدم لــهـا مــتـاح حـتـى الان وذلـك للعمل وذلك حسب الشروط والمتطلبات التالية :





وللمزيد من المعلومات يرجي الدخول على الرابط التالي :

http://www.alarkan.com/english/job-opportunity.asp
لو فى اى استفسار
او تعليف
على الموضوع انا جاهز للرد على جمبع استفساراتكم
وارائكم

0 comments:

إرسال تعليق